رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في قضية "هرم مصر الرابع".. الفتاة تفجر مفاجأة جديدة وتكشف عن طريقة تحويل الأموال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : فجرت التحقيقات مع الفتاة حنين حسام المشهورة بـ"هرم مصر الرابع" عن مفاجأة جديدة، حيث اعترفت الفتاة بكل شيء، وأنها حصلت على أموال جراء نشرها محتوى خادشا للحياء.
استدراج الفتيات وبحسب "اليوم السابع" المصرية قالت الفتاة في التحقيقات، إنها نشرت محادثات على التطبيقات بهدف الإعلان عن نفسها، وإغواء الشباب، وإثارتهم للحصول منهم على إعجابات وتحويلات مالية، واستدراج الفتيات راغبات الشهرة والثراء، واستغلال ظروفهم المادية والاجتماعية.

آلية تحويل المبالغ النقدية وكشفت المتهمة عن آلية تحويل المبالغ النقدية إليها من موقع "لايكي" وفقا لحيثيات المحكمة، مشيرة إلى أن المتهمة حنين حسام نشرت مكالمة جنسية بين إحدى الشباب والفتيات عبر حسابتها. كما تم نشر مكالمة تحت عنوان "أقوى خناقة على السوشيال ميديا بين حنين حسام وأحمد نبيل"، تضمنت ألفاظا خادشة للحياء.
ملخص القضية وتتلخص القضية في أن النيابة العامة اتهمت المتهمتين حنين حسام، ومودة الأدهم، في غضون عامي 2019، و2020 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، بتهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري بأن قامت مودة الأدهم بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.

arrow up